محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة دبي للجودة

محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة دبي للجودة

صورة 1 من 2
محمد بن راشد خلال حفل التكريم بحضور مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد وجمعة الماجد وجانب من الحضور
تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي وام
دبي (وام)
كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الفائزين بجائزة دبي للجودة في إطار برنامج جوائز التميز لقطاع الاعمال في الدولة، الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية منذ إحدى وعشرين سنة.
فقد كرم سموه خلال الاحتفال بالدورة الحادية والعشرين الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي أمس نحو أربع وعشرين جهة فائزة بجائزة دبي التقديرية للجودة تشمل القطاعات المالية والتجارية والصحية والخدماتية والسياحية والحكومية وقطاعي المناطق الحرة والبيع بالتجزئة.

وقد هنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جميع الجهات الفائزة في الدورة الحادية والعشرين من برنامج جائزة قطاع الاعمال للتميز في الدولة مبديا سموه ارتياحه لتزايد عدد المشاركين في البرنامج سنة بعد سنة ما يؤكد أهمية التحفيز والتشجيع لترسيخ مفهوم التميز والابداع والجودة كثقافة متجددة في قطاع المال والاعمال وشتي القطاعات الاخرى التي تسهم في تعزيز ثقة المستهلك في الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة وجودة المنتج أو الاعمال التي تنفذها على مختلف المستويات وفي القطاعات كافة. وأثنى سموه على جهود دائرة التنمية الاقتصادية في دبي التي تعمل على تطوير برنامج الجوائز كما ونوعا حتى شمل معظم القطاعات في الدولة ومشاركة شريحة واسعة من الشركات والجهات الحكومية وحتى الافراد في هذه المسابقة الحضارية التي تجسد رؤية سموه لمستقبل التميز والجودة في دولتنا العزيزة.وشمل التكريم بنك الامارات دبي الوطني واينوك تسجيل والكندي للسيارات وساين تكنيك ومؤسسة ناصرة عبد اللطيف السركال بريجستون ومجموعة أباريل ومستشفيميدكير ومستشفي توام ومستشفي المفرق ومستشفي الرحبة وصحة لخدمات الغسيل الكلوي والسركال انفيرول والقوة لخدمات التنظيف وصيانة المباني ولين المتطورة لخدمات خطوط الأنابيب والمنطقة الحرة بجبل على وإينوك لأعمال التجزئة ووصل ومؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات ومستشفى زليخة ومدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى العين ومستشفى الكورنيش ومستشفيات الغربية وجميرا – أبراج الإمارات. وكان سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي قد كرم الفائزين بجائزة دبي للتنمية البشرية والتي تتكون من جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية. وشمل التكريم في هذه الفئة كلا من المنطقة الحرة لجبل علي جافزا وسلطة واحة دبي للسيلكون وبلدية دبي ووزارة المالية وبلدية العين والقيادة العامة لشرطة الفجيرة والشركة الوطنية لشحن الغاز المحدودة وشركة ناقلات أبوظبي الوطنية أدناتكو وساين تكنيك والاحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية في دبي ومستشفى العين.
والجائزة الثانية من جائزة التنمية البشرية هي جائزة دبي للتنمية البشرية وشمل التكريم في هذه الفئة غرفة تجارة وصناعة دبي ودائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري في دبي.
أما جائزة دبي الذهبية للتنمية البشرية فقد ذهبت إلى موانئ دبي العالمية – إقليم الامارات.
من ناحية أخرى، كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة وشمل التكريم الجهات الفائزة بأفضل علامة تجارية وهي أوبتكس 2020 ولوشاتو وسامسونايت والرستماني الدولية للصرافة ومجوهرات بيورجولد وماجد الفطيم للتمويل وآفاق الاسلامية للتمويل ومطعم قصر الهند وبرستا ومارينا والشركة العربية للسيارات رينو واستكتشرز ودناتا للسفريات ومجموعة ايروس ومجموعة صيدليات استر وبنك دبي التجاري.

وأكد سامي ظاعن القمزي في كلمته بهذه المناسبة أن الثقافة التي استحدثتها جوائز تميز قطاع الاعمال عبر السنوات الماضية كان لها أثر إيجابي في زيادة إقبال الشركات والافراد من القطاعين العام والخاصة للمشاركة في الجوائز خاصة في دولة 2014 الحالية والتي زادت نسبة المتقدمين للبرنامج نحو 30 بالمائة عن الدورة السابقة.وأعلن مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أن الدائرة بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع الجمعية الأميركية للجودة لاطلاق جائزتها المهنية للجودة في دولة الامارات وهي ستكون الاولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية.
وأوضح في ختام كلمته أن التكريم شمل 24 فائزا بجائزة دبي للجودة وفق فئتين جائزة دبي للجودة والجائزة التقديرية و14 فائزا بجائزة التنمية البشرية وفق ثلاث فئات هي الذهبية والتنمية البشرية والفئة التقديرية و16 من أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة ضمن أفضل علامة تجارية.
ودعا القمزى الشركات والأفراد والهيئات من القطاعين العام والخاص التي لم تشترك سابقا في برنامج تميز قطاع الاعمال إلى المبادرة والتسجيل للدورة القادمة لعام 2015.
وفي ختام الحفل التقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم وسامي القمزي الصور التذكارية مع المكرمين والمكرمات.
المكرمون بجائزة دبي التقديرية
شمل التكريم بجائزة دبي التقديرية للجودة كلا من بنك الإمارات دبي الوطني، واينوك تسجيل، والكندي للسيارات، وساين تكنيك، ومؤسسة ناصرة عبد اللطيف السركال، وبريجستون، ومجموعة أباريل، ومستشفى ميدكير، ومستشفى توام، ومستشفى المفرق، ومستشفى الرحبة، وصحة لخدمات الغسيل الكلوي، والسركال انفيرول، والقوة لخدمات التنظيف وصيانة المباني، ولين المتطورة لخدمات خطوط الأنابيب، والمنطقة الحرة بجبل على، وإينوك لأعمال التجزئة، ووصل، ومؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، ومستشفى زليخة، ومدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى العين ومستشفى الكورنيش ومستشفيات الغربية وجميرا – أبراج الإمارات.

Advertisements
محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة دبي للجودة