-قال مؤامرة غربية قال….!!!

-قال مؤامرة غربية قال….!!!

——-
النظام السوري يتهم الغرب بالتآمر عليه ليل نهار. لكن هل كان كانت وسائل الاعلام الغربية لتجري مقابلات أسبوعية مع الرئيس السوري لو كان الغرب فعلاً متآمراً على النظام؟ أليست المقابلات محاولة مفضوحة لتلميع النظام وتسويقه لدى الرأي العام الغربي؟
الغرب ليس ديمقراطياً أبداً مع خصومه. ففي الحرب العالمية الثانية كانت وسائل الاعلام الغربية ترفض رفضاً قاطعاً بث أي تصريحات للنازيين كي لا تساعدهم في إيصال وجهة نطرهم الى الرأي العام الغربي. لا بل كانت تهاجمهم صبح مساء. وهذا موقف صحيح. كم مقابلة اجرى الإعلام الغربي مع زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن؟ هل كانت تبث افكار وتصريحات تنظيم القاعدة للرأي العام الغربي؟ بالطبع لا. بل كانت تشيطنه على الدوام. كم مقابلة اجرى الاعلام الغربي مع الرئيس الراحل صدام حسين؟ مقابلة واحدة ربما. لماذا؟ لأنها كانت تعتبره عدواً لا يجب إيصال افكاره وآرائه للشارع الغربي.
أما في حالة الرئيس السوري، فوسائل الاعلام الغربية تتهافت وتتسابق على إجراء المقابلات معه اسبوعياً تقريباً. هل كان الغرب ليقوم بإيصال مواقف واراء بشار الاسد للرأي العام الغربي لو كان الغرب فعلاً متآمراً على النظام السوري؟ بالطبع لا.
قال مؤامرة قال.
يا محلى المؤمرات الغربية اذا كانت من نوع المؤمرات على نظام بشار الاسد.

Advertisements
-قال مؤامرة غربية قال….!!!